المعلومة اولا

نبغي بهكذا شعار لفت الانتباه الى اهمية المعلومة في شتى المجالات و ضرورة البحث عنها و الاستناد اليها ما دامت صادقة حقيقية و حرة.

mardi 8 juillet 2014

برنامج autocleanup

نشرت من طرف : mounir-el ghali  |  في  11:57



برنامج auto cleanup


ماهي الملفات المؤقتة ؟
الملفات المؤقتة هي أثار استعمالك للخاسوب و الأنترنات فأي برنامج تقوم بقتحه ينشئ تلك الملفات المؤقتة داخل حاسوبك , و اسمها خادع فهي ليست بمؤقتة بل دائمة على حاسوبك الى حين محوها .
محو الملفات المؤقتة تلقائيا مع AutoCleanUp  :
الويندوز يمكننا من أداة داخل الحاسوب نستطيع عبرها محو الملفات المؤقتة  ” كما أردنا ذلك ” لكن الحقيقة العملية متعبة قليلا فتخيل كل ساعة تقوم بفتح الآداة لمحو تلك الملفات , أنا شخصيا سأتذكر العملية مرة في الأسبوع و ليس كل ساعة و أعتقد أن الكثيرين مثلي . لذلك اليوم جئت لكم بتطبيق رائع جدا يمكنك من محو الملفات المؤقتة تلقائيا كل فترة زمنية معينة تقوم أنت بتحديدها و الجميل في التطبيق أنه لا يحتاج الى عملية تنصيب كما أن حجمه صغير جدا !
طريقة استعمال AutoCleanup سهلة جدا كل ما عليك فعله اثرة تحميله هو وضعه داخل مجلد خاص به و تأكد من أن لا تقوم بحذفه لأن عملية محو الملفات المؤقتة تلقائيا تتطلب وجود التطبيق على حاسوبك , ثم اثرة فتح التطبيق للمرة الأولى سينشئ ملف جديد باسم  CleanerConfig و هو الذي نحتاجه من أجل تحديد المدة الزمنية فكل ما عليك فعله هو فتحه و اختيار المدة بالساعات .


تحميل البرنامج 

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

Blog Archive

back to top