المعلومة اولا

نبغي بهكذا شعار لفت الانتباه الى اهمية المعلومة في شتى المجالات و ضرورة البحث عنها و الاستناد اليها ما دامت صادقة حقيقية و حرة.

mercredi 30 juillet 2014

اطعمة صحية للبشرة المثالية

نشرت من طرف : mounir-el ghali  |  في  04:19


اطعمة صحية للبشرة المثالية

هل أنت متعب من استخدام مختلف منتجات التجميل مكلفة وغير فعالة؟ حان الوقت لرمي بعيدا كل تلك المنتجات غير فعالة والبدء في تناول الأطعمة للحصول على بشرة مثالية. ذهبت من حب الشباب الرهيبة قبل خمسة أشهر لعدم وجود حب الشباب الآن. كان من الصعب، ولكن كان من الممكن، وأقل تكلفة من التحول إلى منتجات الثمن. في حين أن بعض الأطعمة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم بشرتك، يمكن للآخرين تعزيزه. تحقق من قائمة من 10 الأطعمة لتناول الطعام كل يوم للحصول على بشرة مثالية.


1. الفلفل الأحمر


الفلفل الأحمر والخضروات لذيذة التي يمكن أن يتمتع إما المطبوخة أو النيئة. يحتوي على واحد من الفليفلة الحلوة الحمراء أكثر من 100٪ من احتياجاتها من فيتامين C يوميا. كما أنه يحتوي على كميات كبيرة من الألياف الغذائية وفيتامين B6. وعلاوة على ذلك، فهي غنية في الكاروتينات التي يمكن أن تساعد على منع التجاعيد وزيادة الدورة الدموية لبشرتك، مما يساعد جعلها تبدو أكثر شبابا. بسبب الكاروتينات، والفلفل الأحمر هي أيضا كبيرة لمحاربة حب الشباب.

والفلفل الأحمر هو الكمال، وانخفاض السعرات الحرارية للوجبات الخفيفة التي تحتوي على حوالي 30 سعرة حرارية، ولها لدغة مقدد مرضية حقا. الحفاظ على شرائح من الفلفل الأحمر في الثلاجة، لذلك سيكون لديك دائما شيء صحي ولذيذ للوصول عندما كنت بنوبة جبة خفيفة. والألياف التي تحتوي على الفلفل تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول مع القليل جدا من السعرات الحرارية. بالاضافة الى ذلك، سيكون لديك الجلد لا تشوبه شائبة!
2. الشوكولاته الداكنة


هذا هو واحد من الأطعمة المفضلة لتناول الطعام كل يوم للحصول على بشرة مثالية! الشوكولاته السوداء الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، والأحماض الدهنية وبالفلافانول التي تعزز البشرة متوهجة. والمواد المضادة للاكسدة في الشوكولاته الداكنة تساعد على تقليل خشونة في الجلد وحمايته من أضرار أشعة الشمس. علاوة على ذلك، الكاكاو يريح الشرايين، وزيادة الدورة الدموية التي تؤدي إلى صحة الجلد.

أنا عادة شراء مسحوق الكاكاو أو الكاكاو الخام لأقل من الدهون. وإذا كنت تحب الشوكولاته الداكنة، وتناول الطعام الخاصة بك اوقية (الاونصة) من الشوكولاته الداكنة كل يوم وتأكد من اختيار لا يقل عن 80٪ محتوى الكاكاو من أجل تجنب الحليب والسكريات المضافة وجدت في شريط الشوكولاته التقليدية.
3. سمك السلمون


سمك السلمون هو غذاء ممتازا لمكافحة الإجهاد، والقلق، والاكتئاب. يوفر السلمون أيضا معظم احتياجات فيتامين D اليومية. وكما كنت قد تعرف بالفعل، وفيتامين D هي المسؤولة عن حفظ قلبك والعظام والقولون والدماغ بصحة جيدة. كما أنه يساعد في منع سرطان القولون، والقلق، والاكتئاب، وأمراض القلب وأمراض العظام.

سمك السلمون غنية أيضا في أحماض أوميغا 3 الدهنية التي هي ممتازة لمكافحة الالتهاب، والتجاعيد وحب الشباب. العالية المحتوى أوميغا 3 تساعد أيضا ترطيب بشرتك من الداخل الى الخارج. علاوة على ذلك، تناول سمك السلمون وتبقي فروة رأسك رطب ويعزز قوية، شعر صحي.
4. زيت جوز الهند


زيت جوز الهند هي واحدة من أغنى مصادر الدهون المشبعة مع حوالي 90 في المئة من السعرات الحرارية والدهون المشبعة. أنه يحتوي على حمض اللوريك، وكيل المضادة للبكتيريا ومضاد للفيروسات القوية التي تبقي بعيدا الفيروسات والعدوى، والتهاب حب الشباب. زيت جوز الهند هي أيضا غنية في الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E، والتي هي مثالية لحفظ بشرتك رطبة وناعمة، وخالية من التجاعيد.

أنا استخدم زيت جوز الهند بمثابة كريم الجسم وتستهلك 1 ملعقة كبيرة. من زيت جوز الهند الخام يوميا. زيت جوز الهند هو جيد وخاصة بالنسبة للالدرقية. بالاضافة الى ذلك، هناك أدلة كثيرة على أن هذا الزيت يمكن أن تساعد في انقاص وزنه. الكثير من الفوائد الصحية، لا تظن؟
5. الشاي الأخضر


حسنا، إذا كنت لا تعرف الشاي الأخضر هو في الواقع المشروبات، ولكن أوراق الشاي تأتي من المصنع! على الرغم من أنني أحب الشاي الأسود، وأنا أشرب الشاي الأخضر كل يوم لأنني أعرف أنها هي مصدر كبير من مضادات الأكسدة والأحماض الأمينية فريدة من نوعها، L-الثيانين التي تساعد على استرخاء الجسم وانخفاض الضغط.

عندما الشاي وهو ساخن، والنشرات الشراب الكترونية بمضادات الاكسدة، وهو نوع من مضادات الأكسدة المضادة للسرطان مع وخصائص مضادة للالتهابات التي أثبتت جدواها. الشاي الأخضر قد يقلل أيضا من خطر الاصابة بارتفاع ضغط الدم. شرب 3 أكواب أو أكثر من الشاي كل يوم لتحقيق نتائج أفضل.
6. السبانخ


السبانخ هو الغذاء الصحي والغنية بالمغذيات يجب أن تشمل بالتأكيد في النظام الغذائي الخاص بك كل يوم. قد كنت أكره السبانخ، وإنما هو مصدر رائع من الحديد والفولات والكلوروفيل، فيتامين E والمغنسيوم وفيتامين (أ) والألياف والبروتينات النباتية، وفيتامين C. ونظرا لقدراتهم المضادة للأكسدة، والفيتامينات C، E، A وخاصة هي كبيرة لبشرتك.

السبانخ يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب ضد جميع أنواع مشاكل الجلد. إضافته إلى النظام الغذائي الخاص بك كل يوم، ونرى ما سيحدث. من خلال تناول السبانخ، كنت مجرد تنظيف بشرتك من الداخل الى الخارج!
7. بذور


بذور شيا، وبذور القنب وبذور عباد الشمس وبذور اليقطين، وبذور الكتان هي كل شيء عظيم لبشرتك. بذور اليقطين وبذور عباد الشمس وكلاهما غنية في السيلينيوم وفيتامين E والمغنيسيوم والبروتين. السيلينيوم والبروتينات حفاظ على جميع التجاعيد بعيدا، فيتامين E يعزز الرطوبة في بشرتك ويخفض مستويات الإجهاد المغنيسيوم. أوميغا 3 الأحماض الدهنية الصحية في الكتان، وبذور القنب شيا هي مثالية للتجاعيد والقتال حب الشباب. بالاضافة الى ذلك، هذه البذور غنية بالبروتين.

فقط رش بذور الحق على أعلى من سلطتك أو دقيق الشوفان والتمتع بطعم كبيرة، فضلا عن الكمال الجلد. أود أن أضيف إلى بذور الفاكهة واللبن الزبادي، وأعتقد أنه الأذواق أفضل. وأود أيضا أن إضافة بذور اليقطين الخام في بلدي العصائر يا ما لذيذ. وما هي البذور المفضلة لديك؟ كيف يمكنك أن تأكل منها؟
8. الكرفس


الغذاء آخر لتناول الطعام اليومية للبشرة الكمال هو الكرفس. كثير منا يقلل من شأن هذا الخضروات، ولكن يحتوي الكرفس فيتامين ك التي تحافظ على صحة الدورة الدموية ويساعد على خفض ضغط الدم المرتفع. هذا يمكن أن تقلل من مستوى الإجهاد، وكما تعلمون الإجهاد يمكن أن يسبب الجلد سيئة، والصداع النصفي، وحتى السرطان.

يحتوي الكرفس أيضا الصوديوم الطبيعية، البوتاسيوم، والماء، ويمكن أن يساعد على منع الجفاف. آمل أن نعلم أن الجلد المجففة يعني جفاف، يتساقط، والتجاعيد، وحتى هروب. تأكد من أنك تستهلك الكرفس كل يوم أو على الأقل كل يوم. إذا كنت عد السعرات الحرارية، لا تقلق، والكرفس منخفضة جدا في السعرات الحرارية!
9. البابايا



البابايا فاكهة الرائعة التي لديها تاريخ غني والعديد من الفوائد الغذائية. أنها منخفضة جدا في السعرات الحرارية (فقط 39 سعرة حرارية لكل 100 غرام!) وأيضا لا تحتوي على الكولسترول. لذلك إذا كنت تحاول فقدان الوزن، والنظر في تناول البابايا كل يوم لتعظيم فوائده الصحية.

حسناء كبير في الغذاء، والبابايا منخفضة في الفركتوز، وهي ممتازة لعملية الهضم! العناصر الغذائية المضادة للأكسدة موجودة في ذلك، بما في ذلك الفيتامينات C و E وبيتا كاروتين، هي كبيرة في الحد من الالتهابات وظهور حب الشباب. وعلاوة على ذلك، قد فيتامين C أيضا حماية بشرتك ضد أضرار أشعة الشمس.
10. الجزر


الجزر هي جيدة ليس فقط لعينيك، ولكن أيضا لبشرتك. فهي جيدة خاصة بالنسبة للازالة هروب. الجزر غنية في فيتامين (أ) والتي تساعد على منع الإفراط في إنتاج الخلايا في الطبقة الخارجية من الجلد. هذا هو المكان الذي يجمع فائض الزهم مع الخلايا الميتة ويسد المسام.

آخر سبب وجيه لتناول وجبة خفيفة على بعض الجزر لأن فيتامين (أ) يقلل من تطوير خلايا الجلد للسرطان. لذلك تأكد من عاب على نصف كوب من الجزر الصغير كل يوم للحصول على بشرة مثالية. أنا أحب الجزر وأعتقد أنها تجعل وجبة خفيفة عظيمة.

لم يكن لديك لتناول الطعام كل هذه الأطعمة كل يوم، ولكن حتى بعض منهم سيكون رائعا! تأكد من تجنب الوجبات السريعة، والكثير من السكر والدهون غير المشبعة والكربوهيدرات المكررة لأفضل الجلد ممكن. أي من هذه الأطعمة التي تتناولها كل يوم؟ مشاركة أفكارك، من فضلك، وشكرا لقراءة!

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

Blog Archive

back to top