المعلومة اولا

نبغي بهكذا شعار لفت الانتباه الى اهمية المعلومة في شتى المجالات و ضرورة البحث عنها و الاستناد اليها ما دامت صادقة حقيقية و حرة.

mercredi 30 juillet 2014

أطعمة الجمال الأساسية للمرأة

نشرت من طرف : mounir-el ghali  |  في  05:18






أطعمة الجمال الأساسية للمرأة


الطعام لدينا ميل لتناول الطعام يؤثر على الولايات المتحدة الأمريكية في نواح كثيرة. تعزيز العديد من الأطعمة الولايات المتحدة الأمريكية على داخل مع تكوينها من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للتأكسد. ولكن العديد من الأطعمة يمكن أن تؤثر حتى على النهج الذي وهلة على الجلد. في حين أن لدينا ميل للقبض بالفعل أن تناول الأطعمة الدهنية، على سبيل المثال، سوف يؤثر سلبا على الجلد لدينا، وهناك العديد من الأطعمة التي حرفيا دعم عجب من الخارجيات لدينا. اللاحقة 10 الأطعمة مربع مقياس مثالية لتعزيز جمالنا الخارجي بطرق صحية فيها.



1. الفراولة



إمكانات التطهير من الفراولة مثالية لتعزيز عجب من الجلد. الفراولة السعرات يساعد جسمك طرد المزيد من خلايا الجلد الميتة كما الشوائب البديلة. قوة فيتامين C من الفراولة أمر ضروري أيضا لإصلاح كسر الجلد؛ وكوب واحد يوميا يساعدك دعم قدرة الجسم على إصلاح أنسجة الجلد مكسورة.
2. الجوز



الجوز لديها المرونة لتعزيز كل الجلد والشعر. الأثرياء في جندي، والبروتين، وأوميغا والصورة، وهذه حزمة جوزي لكمة صحية للتريس الخاص. الجوز بالإضافة إلى تسهيل البشرة على الاحتفاظ توهج من الشباب من خلال تعزيز القدرة الطبيعية مستشفى جناح في الجسم ويعطي بعض الحماية من الجلد الأشعة الضارة فوق البنفسجية إضاءة الشمس. لذيذة وصحية والجوز وجبة خفيفة قياس مربع تجميله جيدة على الذهاب.
3. الفلفل الأحمر


الفلفل الأحمر تدبير مربع لطيف للبشرة ممتازة. أنها تساعد على إبقاء جلدك يتغذى بالعناصر المغذية لها لتزدهر وتوريد الحماية ثانوي من الجذور الحرة الضارة والأشعة فوق البنفسجية الإضاءة. انهم الأثرياء بالإضافة إلى جندي في واخذوا مما يعزز عجب من الجلد. في الواقع، واحدة في كل من أبسط ممتلكاتهم ستفعل للبقاء جلدك يريد الشباب هو دمج الكثير من الفلفل الأحمر في النظام الغذائي الخاص بك. انهم تنوعا ويمكن ثانوي لأصناف متنوعة من فن الطبخ لنتائج لذيذ.
4. الزبادي اليوناني



لا هو فقط الزبادي اليوناني جيدة جزءا من أي نظام غذائي، وربما تعزيز اللياقة البدنية الخاص بك وترتيب، فإنه سيتم دعم عجب من شعرك، ومسامير، وحتى الجلد. هذه الإنزيمات الطبيعية اللبن وحمض الكربوكسيلية يساعد على تغذية البشرة والدفاع عن مزيد لأن الأظافر والشعر. علاوة على ذلك، نتيجة لأنها تعزز قناة صحية، فإنه يسمح الجسم لكثير من كثير من الأحيان الحصول على تفادي النفايات والسموم بشكل طبيعي البديلة التي قد تعزز في الواقع تصميم من جسمك.
5. بيض



سوف محتوى السوبر جزيء الأثرياء البيض في تعزيز تريس أي شخص! شعرك يريد جزيء فائقة في النمو والقوة. للتمهيد، والبيض لديهم نسبة عالية من الحديد ما هو ضروري أيضا لبدة السليم للشعر. الحديد يعزز قدرة الجسم على تقديم عنصر ضروري لبصيلات الشعر؛ في حين ليس هو، هناك مخاطر مبالغ فيها لتساقط الشعر.
6. زيت الزيتون



يتم تحميل زيت الزيتون مع المانع والصفات المضادة للالتهابات. في حين قد كتبت عدة مصادر قديمة مزيد من العصرية كما في الطرق التي تستخدم الزيوت النباتية محليا لتعزيز تصميم الجلد والشعر، بالإضافة إلى أنها عامل تجميله جيدة مرة واحدة في جزء من النظام الغذائي. مع العديد من حواف الصحية، فضلا عن قدرتها على دفع صحة القلب، قد تكون الزيوت النباتية وينبغي اتباع نظام غذائي صحي لمزيد متحدة مصممة مع الجمال في الاعتبار.
7. سالمون



الأحماض الدهنية أوميغا 3 الأحماض الدهنية في سمك السلمون قياس مربع الأساسية للجسم بشكل طبيعي، إلا أنها بالإضافة إلى دعم نمو الشعر. إذا كنت ترغب في النمو تريس طويلة وصحية، والحرص على إدراج سمك السلمون في النظام الغذائي الخاص بك. أوميغا-S في سمك السلمون تدبير مربع وجدت في فروة رأسك، فهي ليست ضمن الزيوت الطبيعية من شعرك هذا التدبير مربع ضرورية لإبقائها رطبة. شعر رطب جيدا هو كمية أقل عرضة لخطر الكسر ويساعد الشعر تبدو جميلة وصحية جدا بالتأكيد.
8. العنب البري



وأشار التوت قياس مربع لله أو لها حواف المضادة للشيخوخة. وأنها سوف تسهل إبقاء الجلد صحي ويريد الشباب مع خصائص الدواء والحماية المانع. حتى أنها سوف تسهل عينيك تبدو مشرقة! مريحة ولذيذة، وجبة خفيفة من التوت عادة ما يكون فكرة صادقة؛ إضافتها إلى الحبوب الصباح أو دقيق الشوفان للاستفادة من آثار تجميل بهم.
9. المحار



منذ انضم فقدان الشعر لندرة المعادن في النظام الغذائي، وتناول الأطعمة الغنية بالزنك مثل المحار لديه القدرة على دفع المحاصيل سميكة وفاتنة من الشعر. على ما يبدو، سوف المحار حتى تعزيز النمو العين السوط! في حين أن الأطعمة تحتوي على معدن بديل آخر، المحار حتى يكون لها مضمون جزيء السوبر العالية التي تعتبر لبنة ضرورية لشعرك.
10. الطماطم



الطماطم (البندورة) لديها القدرة المتميزة لدعم خلايا الجلد من اجل ان يتمكنوا قياس مربع أعلى قادرة على حمايتها من الضرر من الأشعة فوق البنفسجية الإضاءة. انهم الأثرياء في أن الجلد لديه لمنع waterlessness. الجلد رطب بشكل جيد ويبدو جذابة بشكل كبير والشباب. قوة المانع من الطماطم يساعد بالإضافة إلى الحفاظ على البشرة في حالة رائعة من خلال توفير الحماية من الأذى ذرة. العمل لمدة تصل قوتها عن طريق الطهي لهم أولا؛ الطماطم المقلية لدينا حتى الكثير من الطاقة unbolted عملية العضوية من تلك الأخيرة!

تتضمن هذه الأطعمة الجمال في السعرات ترتيب وعليك أن تبدو جميلة على الدوام. ما مربعة قياس الأطعمة الجمال المفضل لديك؟

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

Blog Archive

back to top